عندما لا يصدق ميسي نفسه ما يفعله بعالم الساحرة المستديرة

Soccer Football - FC Barcelona's Lionel Messi receives his fifth European Golden Shoe - Antiga Fabrica Estrella Damm, Barcelona, Spain - December 18, 2018 FC Barcelona's Lionel Messi poses with his five European Golden Shoe awards REUTERS/Albert Gea

"في الحقيقة لم تراودني فكرة أن يحصل معي هذا الأمر عندما بدأت (اللعب). حلمت بلعب كرة القدم على صعيد احترافي وتحقيق النجاحات.. لم أتخيل يوما بأنني سأحقق هذا الكم (من الجوائز)" تصريح للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لا يصدق المستوى الذي نقل إليه اللعبة وتحقيق كل هذه الإنجازات والأرقام.

ففي إنجاز لم يحققه أي لاعب في تاريخ اللعبة، توج قائد برشلونة بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته، بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول) والإنجليزي هاري كاين (توتنهام).

وسجل ميسي 34 هدفا في 68 مباراة خلال الموسم الماضي، محتفظا بالجائزة التي توج بها أعوام 2010 و2012 و2013 و2017، لينفرد بعدد مرات الفوز الذي كان يتشاركه مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل هذا العام من ريال إلى يوفنتوس.

ونال "الدون" الجائزة أربعة أعوام بمفرده (2008، 2011، 2014، 2015) مشاركة مع الأوروغوياني لويس سواريز.

وتابع في حفل بالعاصمة مدريد "أستمتع بالعمل، المجهود، أنا في أفضل فريق وألعب بجانب أفضل الزملاء في العالم، وبالتالي كل شيء أسهل".

المصدر : وكالات