بالفيديو.. مارادونا يضرب الجماهير

Soccer Football - Ascenso MX - Final Second Leg- San Luis v Dorados - Alfonso Lastras Stadium, San Luis Potosi, Mexico - December 2, 2018 Dorados coach Diego Maradona arrives at Alfonso Lastras stadium REUTERS/Henry Romero

بعدما فشل دورادوس المكسيكي -الذي يدربه دييغو مارادونا في التأهل إلى دوري الأضواء إثر خسارته مساء الأحد أمام منافسه أتلتيكو سان لويس، كان بانتظار الأسطورة الأرجنتينية مفاجأة غير سارة من الجماهير.

وأثناء خروج مارادونا رفقة مساعديه وعدد من إداريي النادي وجد العشرات من جماهير الفريق ينشدون أغنية مستفزة تضمنت الإساءة لوالدته وحملوه مسؤولية الخسارة، غير أن ردة فعل مارادونا كانت لافتة حيث هاجم الجماهير وحاول الاعتداء عليهم غير مكترث لوجود نساء وأطفال بينهم.

ورغم تفوق الفريق بهدف دون رد في مباراة الذهاب على ملعبه وتفوقه مرتين بالنتيجة في لقاء أول أمس، لم يتمكن دورادوس من حسم التأهل لدوري الأضواء لصالحه بعدما خسر أمام منافسه بمجموع مباراتي الذهاب والعودة لنهائي البطولة المؤهلة لدوري الدرجة الأولى في المكسيك بنتيجة 4-3.

ولم يتمكن مارادونا من حضور المباراة من على مقعد البدلاء بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه بعدما طرد في لقاء الذهاب.

وفشل النجم الأسطورة في ترك أي بصمة في مسيرته بالتدريب مع منتخب الأرجنتين أو الأندية التي تعاقد على تدريبها السنوات الماضية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي