الخليفي في البرازيل لبحث مستقبل نيمار

Soccer Football - Paris Saint-Germain F.C. - Neymar Jr Press Conference - Paris, France - August 4, 2017 New Paris Saint-Germain signing Neymar Jr and Chairman and CEO Nasser Al-Khelaifi REUTERS/Christian Hartmann
الخليفي أكد مرارا أن نيمار سيبقى مع سان جيرمان (رويترز)

ذكرت وسائل إعلام فرنسية أن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي سيسافر إلى البرازيل خلال الأسبوع المقبل كي يلتقي بالنجم البرازيلي للفريق نيمار.

وأكد المصدر أن الخليفي سيتوجه إلى البرازيل من أجل الاطمئنان على الوضع الصحي لنجم الفريق الباريسي الذي يتعافى من إصابة في الكاحل والقدم تعرض لها في وقت سابق قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وسيرافق الخليفي المدير الرياضي للنادي أنتيرو هنريك، وسيبحث أثناء زيارته مع نيمار مستقبله مع الفريق بعد تقارير أكدت أن اللاعب يتجه لمغادرة العاصمة الفرنسية بعد أقل من عام من وصوله إليها.

وذكر عدد من المصادر في وقت سابق أن الخروج المبكر لسان جيرمان من دوري أبطال أوروبا دفع نيمار لحسم قراره بشأن مستقبله، وأنه طلب من والده الذي يتولى إدارة أعماله فتح قنوات التواصل مع إدارة ريال مدريد للانتقال إلى النادي الملكي مطلع الموسم المقبل.

وسبق لناصر الخليفي التأكيد على أن نيمار باق مع سان جيرمان، ونفى وجود أي نية لدى إدارة النادي الباريسي للتخلي عن خدمات أغلى لاعب في العالم.

المصدر : مواقع إلكترونية