رابح ماجر مصدوم ويسأل: لماذا الاستعجال؟

PORTO, PORTUGAL - OCTOBER 25: Porto former players Rodolfo Reis (L), Fernando Gomes (C) and Madjer (R) attends FC Porto Gala Dragoes de Ouro 2016 - 2017 at Dragao Caixa on October 25, 2017 in Porto, Portugal. (Photo by Carlos Rodrigues/Getty Images)

أبدى رابح ماجر المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم دهشته إزاء ما وصفه بـ"الحملة العدائية" التي تشنها بعض الأطراف عليه وعلى الفريق منذ توليه المنصب خلفا للإسباني لوكاس ألكاراز الخريف الماضي.

ويتعرض ماجر لحملة انتقادات واسعة من قبل النقاد ووسائل الإعلام، حيث يرى كثيرون أنه ليس الأجدر بقيادة المنتخب الجزائري.

وقال النجم السابق للكرة الجزائرية في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة "لماذا الاستعجال؟ ولماذا كل هذه الهجمات ضدنا وضد المنتخب؟ شخصيا أحترم آراء الأخرين وأتقبل الانتقادات البناءة بخصوص الخطط الفنية واختيار اللاعبين، لكني أرفض الهجمات على شخصي وعلى اللاعبين".

ودعا ماجر لتقبل خيارات الجهاز الفني واحترام اللاعبين، مؤكدا أن الخطة التي أعدها تستهدف المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 "بلاعبين جاهزين".

وأضاف "نعمل في ظروف جيدة، وهدفنا هو تكوين فريق قوي وتصحيح الأخطاء الجماعية، المنتخب سيكون جاهزا لمواجهة غامبيا في سبتمبر/أيلول المقبل في تصفيات كأس أمم أفريقيا، لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين وأنا فخور بالعمل معهم".

وأشاد ماجر بالأجواء الجيدة التي تميز المنتخب الجزائري بخلاف ما تتحدث عنه وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه سيمنح الفرصة لعدد من اللاعبين في المستقبل، خصوصا في المواجهة الودية أمام المنتخب السعودي المقررة في مايو/أيار المقبل.

ووصف رياض محرز نجم ليستر سيتي باللاعب الكبير الذي لا يمكن الاستغناء عنه، معترفا بأن اللاعب طلب منه تفسير استبداله في المباراة الودية التي خسرها المنتخب الجزائري أمام إيران 1-2 الثلاثاء الماضي.

ونفى ماجر وجود مشكلات بشأن نبيل بن طالب لاعب شالكه، الذي غادر معسكر المنتخب الجزائري بعد المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب على تنزانيا 4-1، مؤكدا أن اللاعب كان يعاني من إصابة.

المصدر : وكالات