نيمار يتأرجح بين برشلونة وريال مدريد

Soccer star Neymar arrives at Mater Dei hospital where he will undergo surgery on a fractured metatarsal and a sprained ankle, in Belo Horizonte, Brazil March 2, 2018. REUTERS/Paulo Whitaker
الإقصاء المبكر لسان جيرمان من دوري الأبطال يدفع نيمار لإعادة التفكير في مستقبله (رويترز)

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة بنتائج مباريات الذهاب للفرق الإسبانية بثمن نهائي الدوري الأوروبي، ومستقبل البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان بين العودة مجددا لصفوف برشلونة والالتحاق بنادي ريال مدريد، إضافة إلى تخطيط مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لإبرام صفقة من برشلونة.

وأشادت صحيفة "ماركا" بهدف ساؤول في مباراة أتلتيكو مدريد أمام لوكوموتيف موسكو أمس في ذهاب دور ثمن النهائي للدوري الأوروبي، التي انتهت بفوز الأتلتي بثلاثية نظيفة، بينما أبرزت هزيمة أتلتيك بيلباو من مارسيليا بنتيجة 3-1 في الدور نفسه.

وعلى غلاف صحيفة "آس" جاء العنوان "باريس سان جيرمان سيطلب 400 مليون يورو من أجل التخلي عن نيمار". وأشارت إلى الاجتماع الذي جمع ممثلين من ريال مدريد مع والد اللاعب في باريس لبحث إمكانية انتقاله للنادي الملكي.

وعلى أغلفة الصحف الكتالونية، جاءت الصفحة الأولى من صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "نيمار يطلب العودة.. اللاعب اعترف بأن التوقيع مع باريس سان جيرمان كان خاطئا، وتحدث مع المدربين والمديرين للتحقق من إمكانية عودته للبلوغرانا في 2019″.

وعلقت الصحيفة على نتائج مباريات الدوري الأوروبي، إذ قالت إن أتلتيكو مدريد وضع قدما ونصف القدم في ربع النهائي بالفوز على لوكوموتيف موسكو، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى اقتراب أتلتيك بيلباو من الإقصاء.

أما صحيفة "سبورت" فقد ركزت على عرض مانشستر يونايتد لضم صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، وجاء الغلاف بعنوان "مورينيو يرغب في أومتيتي".

وأضافت "اليونايتد قدم عرضا للمدافع الفرنسي براتب 9 ملايين في السنة، واللاعب يريد التجديد مع البرسا ولكن براتب يليق به".

المصدر : وكالات