رياضة الجزيرة



كرة قدم

230 مليون يورو غير كافية لانتقال صلاح للملكي

صلاح
تابع
ليفربول
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع
ريال مدريد
تابع

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ليفربول أبلغ ريال مدريد أن 230 مليون يورو لن تكون كافية لضم النجم المصري محمد صلاح، لأن "الردز" يأمل أن يكون الملك المصري العنصر الأساسي في العصر الجديد لأبناء "الأنفليد".

وتسعى إدارة ليفربول بالتفاوض مع رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، إلى تحسين بنود عقد اللاعب الذي تبقت له أربع سنوات وبراتب أسبوعي يفوق مئة ألف يورو، ويعول ليفربول على علاقته القوية مع عباس.

وظهر اهتمام الميرينغي بالمصري الدولي في ديسمبر/كانون الثاني الماضي، عندما تحدث الفرنسي زين الدين زيدان عن اللاعب، ولكن وقتها كانت قيمة اللاعب تُقدر بـ115 مليون يورو، غير أن قيمته السوقية تضاعفت الآن بعد المستوى المميز الذي يقدمه هذا الموسم، وتسجيله 43 هدفا في كافة المسابقات، وتحطيمه سيلا من الأرقام القياسية.

وتحول "مو صلاح" -كما يحلو لعشاق "الردز" تسميته- إلى رمز وأيقونة في الأنفليد، وإلى واحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم.

وفي مارس/آذار الماضي، حسمت إدارة ليفربول أمرها بأنها لن تقبل أي تواصل أو سؤال عن إمكانية التعاقد مع صلاح من أي فريق.

ومما يعقد مهمة الريال -نشرت صحيفة "آس" المدريدية صورة لرئيس الفريق يتكلم على الهاتف مشيرة إلى أنه كان يتحدث مع صلاح- أن عقد صلاح لا يوجد فيه بند جزائي لدفعه، وعليها التفاوض مع إدارة ليفربول إذا كانت تريد ضم صلاح.

ولكن يبقى السؤال: هل اهتمام الريال بصلاح (25 عاما) جدي وأولوية لديه ويفضله على التعاقد مع نيمار، الذي تؤكد معظم التقارير أنه غير سعيد في باريس، ولم ير أبدا هناك منذ فبراير/شباط الماضي بعد تعرضه لكسر في مشط القدم؟

المصدر : الصحافة البريطانية