هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



صورة مظلمة نشرها رونالدو على صفحته الرسمية في تويتر (مواقع التواصل)

يبدو أن نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو سيواجه مشاكل جمة على صعيد حياته الشخصية هذا العام، بعد أن طلبت شرطة لاس فيغاس الأميركية اليوم الخميس عينة من حمضه النووي بسبب اتهامه بالاغتصاب. كما أصبح مهددا بالسجن في إسبانيا بسبب التهرب الضريبي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن صديقة رونالدو السابقة جاسمين لينارد شنت هجوما ضاريا عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلة إنه كاذب ومريض نفسي، وتوعدته بتقديم تسجيلات خاصة تؤكد اتهاماتها وتحسم قضية كاثرين مايورغا التي تتهم الدون باغتصابها لصالحها تماما.

ورد رونالدو بنفي اتهامات لينارد ووصفها بأنها "أخبار زائفة هدفها ابتزازه والتشهير به"، وكتب على وسائل التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء "أنفي بشدة الاتهامات الموجهة إلي"، وقال "أعتبر الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل شيء أؤمن به".

كما قرر تحريك دعوى قضائية ضد صديقته السابقة عبر محامي المشاهير ديفد تشيسنوف الذي تعاقد معه مؤخرا ليدافع عنه في قضية الاغتصاب.

وقد عمل تشيسنوف بالفعل مع رياضيين معروفين مثل شاكيل أونيل ومايك تايسون وأندريه أغاسي، بالإضافة إلى مشاهير الفنانين مثل ليوناردو دي كابريو وباريس هيلتون وبرونو مارس.

يذكر أن كاثرين مايورغا اتهمت رونالدو في أكتوبر/تشرين الأول الماضي باغتصابها في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأميركية عام 2009، وهو ما سارع اللاعب إلى نفيه.

وكانت الصحيفة الإسبانية قد ذكرت أيضا أن إحدى المحاكم المختصة في العاصمة مدريد ستعقد جلستها النهائية الخاصة بقضية التهرب الضريبي لرونالدو يوم 21 يناير/كانون الثاني الجاري، وأن الدون يواجه حكما بالسجن لمدة عامين وغرامة قدرها 18 مليون يورو في هذه القضية.

المصدر : الصحافة الإسبانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.