اتفاق ينهي الخلاف.. "بي إن سبورتس" تعود إلى شاشات مصر

The logo of French TV channel 'beIN Sport' is seen at the company's stand during the Sportel in Monte Carlo October 8, 2014. The Sportel trade show is the international sport business market for sports rights owners and buyers, broadcasters, and marketing agencies. REUTERS/Eric Gaillard (MONACO - Tags: BUSINESS SPORT MEDIA LOGO)
عادت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الإعلامية القطرية للبث بشكل طبيعي داخل مصر أمس الأربعاء، بعد انقطاع استمر ساعات.

وأعلنت الشبكة عبر حسابها في تويتر عن توصلها لاتفاق ينهي خلافا مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية (سي أن إي)، وهو ما سمح بعودة البث بداية من أمس الأربعاء.

وعبّرت "بي إن" عن سعادتها لتمكن عشاق الرياضة والترفيه في مصر من متابعة أفضل المنافسات الرياضة المهمة مجددا عبر قنوات الشبكة.

وانقطع بث قنوات "بي إن" بشكل مفاجئ الثلاثاء بسبب عدم توصل الشبكة لاتفاق مع الشركة المصرية حول تجديد التعاقد بينهما.



ونقلت وسائل إعلام محلية عن رئيس الشركة محمد أحمدين قوله إنه تم التوصل لاتفاق مع شبكة "بي إن"، وتم تجديد التعاقد بين الطرفين لمدة عامين.

وأوضح أحمدين أن الخلاف بين الطرفين كان يتعلق بأمور تجارية وأخرى خاصة بالنايل سات، وأكد أن الحل الذي تم التوصل إليه يرضي جميع الأطراف.

و"سي أن إي" هي شركة حكومية مسؤولة عن توزيع بث القنوات المشفرة فى مصر، بينما تضمن شبكة "بي إن سبورتس" لمشاهديها في العالم العربي متابعة أكبر البطولات الكروية وأهم الأحداث الرياضية في العالم.

المصدر : وكالات