الاتهامات تحاصر رونالدو.. اغتصاب وتهرب ضريبي وكذب ومرض نفسي

Cristiano Ronaldo
صورة مظلمة نشرها رونالدو على صفحته الرسمية في تويتر (مواقع التواصل)

يبدو أن نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو سيواجه مشاكل جمة على صعيد حياته الشخصية هذا العام، بعد أن طلبت شرطة لاس فيغاس الأميركية اليوم الخميس عينة من حمضه النووي بسبب اتهامه بالاغتصاب. كما أصبح مهددا بالسجن في إسبانيا بسبب التهرب الضريبي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن صديقة رونالدو السابقة جاسمين لينارد شنت هجوما ضاريا عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلة إنه كاذب ومريض نفسي، وتوعدته بتقديم تسجيلات خاصة تؤكد اتهاماتها وتحسم قضية كاثرين مايورغا التي تتهم الدون باغتصابها لصالحها تماما.

ورد رونالدو بنفي اتهامات لينارد ووصفها بأنها "أخبار زائفة هدفها ابتزازه والتشهير به"، وكتب على وسائل التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء "أنفي بشدة الاتهامات الموجهة إلي"، وقال "أعتبر الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل شيء أؤمن به".

كما قرر تحريك دعوى قضائية ضد صديقته السابقة عبر محامي المشاهير ديفد تشيسنوف الذي تعاقد معه مؤخرا ليدافع عنه في قضية الاغتصاب.

وقد عمل تشيسنوف بالفعل مع رياضيين معروفين مثل شاكيل أونيل ومايك تايسون وأندريه أغاسي، بالإضافة إلى مشاهير الفنانين مثل ليوناردو دي كابريو وباريس هيلتون وبرونو مارس.

يذكر أن كاثرين مايورغا اتهمت رونالدو في أكتوبر/تشرين الأول الماضي باغتصابها في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأميركية عام 2009، وهو ما سارع اللاعب إلى نفيه.

وكانت الصحيفة الإسبانية قد ذكرت أيضا أن إحدى المحاكم المختصة في العاصمة مدريد ستعقد جلستها النهائية الخاصة بقضية التهرب الضريبي لرونالدو يوم 21 يناير/كانون الثاني الجاري، وأن الدون يواجه حكما بالسجن لمدة عامين وغرامة قدرها 18 مليون يورو في هذه القضية.

المصدر : الصحافة الإسبانية