ريال مدريد يعاني.. إصابة كل ثلاثة أيام

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group G - Real Madrid v CSKA Moscow - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 12, 2018 Real Madrid's Gareth Bale reacts after sustaining an injury REUTERS/Juan Medina
غاريث بيل أصيب 22 مرة ليصبح الأكثر من حيث الإصابات مع الملكي (رويترز)
يمر فريق ريال مدريد الإسباني بفترة عصيبة، حيث تعرض الكثير من نجومه للإصابات التي تضاعفت منذ بداية عام 2019، وآخرها إصابة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس خلال استعدادات الملكي لمواجهة إشبيلية مساء اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو.
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أنه في الوقت الذي تنتظر فيه الريال مواجهات قوية خلال الأيام القادمة وتحديدًا مواجهة جيرونا في كأس ملك إسبانيا، وتخطي الفريق الكتالوني الذي أقصى أتلتيكو مدريد، تضربه الإصابات بقوة.
 
ومنذ 15 أغسطس/آب الماضي حتى نهاية عام 2018 بلغ عدد الإصابات 26 إصابة بمعدل إصابة كل خمسة أيام، وزادت النسبة مع بداية السنة الجديدة وأصبحت إصابة واحدة كل ثلاثة أيام.
وبدأ الفريق الملكي هذا العام بإصابة لاعبه ماركوس يورنتي بتمزق من الدرجة الثانية في الفخذ الأيسر، وفي أقل من ثلاثة أسابيع وصل عدد الإصابات إلى سبعة لاعبين، في بداية غير مبشرة للفريق الذي يعاني من سوء النتائج في 2019.
وقالت الصحيفة إن حامل لقب دوري أبطال أوروبا تعرض لإصابات في جميع مراكزه بداية من حراسة المرمى، بعد تعرض تيبو كروتوا لإصابة عضيلة من الدرجة الأولى يوم 9 يناير/كانون الثاني الماضي، حتى انتهت بإصابة نافاس في ساقة الأيمن، ومرورا بخطي الدفاع والوسط.
  
في حين تعرض الخط الهجومي بالكامل للإصابات، وخاصة الويلزي غاريث بيل الذي بلغ عدد إصاباته خلال مسيرته مع ريال مدريد 22 إصابة، محققا رقما قياسيا سلبيا.
المصدر : الصحافة الإسبانية