رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة

CSKA Moscow vs Manchester United : UEFA Champions League- - MOSCOW RUSSIA SEPTEMBER 27: Head Coach Jose Mourinho of Manchester United is seen during the UEFA Champions League match between CSKA Moscow and Manchester United at VEB Arena in Moscow, on September 27, 2017.

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إنه رفض ثلاثة عروض للعودة إلى كرة القدم بعد إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، وأكد أنه سعيد بأخذ وقته قبل بدء المهمة التالية.

وأضاف مورينيو الذي يعمل حاليا محللا في شبكة بي أن سبورتس "أنا سعيد بالأسابيع الثلاثة الماضية. أنا سعيد بهذه التجربة وسأخوض بعض التجارب الجديدة. لكني أعرف نفسي وأعلم أنه بنهاية مارس/آذار سأكون في حالة معاناة".

وتابع "سأحلل الأمور ولا أود الحديث عنها. لكني رفضت ثلاثة عروض لأنني لم أشعر بأنها ما احتاجها لذا أحاول التحلي بالهدوء في هذا الشأن.. كلما زاد الوقت سأستعد بشكل أفضل. الخطوة التالية يجب أن تجعلني سعيدا بالتحدي".

وأوضح مورينيو أنه لا يعلم هل سيعمل في إنجلترا مرة أخرى أم لا، لكنه يريد أن يكون مستعدا بغض النظر عن خطوته المقبلة تماما كما حدث عندما ذهب إلى إنتر الإيطالي بعد فترته الأولى مع تشلسي.

وقال "وصولي إلى إنتر كان مثاليا. تركت تشلسي في نوفمبر/تشرين الثاني، وبنهاية فبراير/شباط وقعت عقدا مع إنتر. من فبراير وحتى يونيو/حزيران كنت أستعد لهذه المهمة. في تلك الأشهر تعلمت اللغة ودرست النادي والمنافسين في الدوري".

وأضاف "الوقت الذي ابتعد فيه عن الكرة استعد فيه للخطوة التالية".

المصدر : وكالات