"أفكر في مستقبلي خارج كرة القدم".. هل اقترب رونالدو من الاعتزال؟

Soccer Football - Cristiano Ronaldo receives the MARCA Legend award - Reina Victoria Theater, Madrid, Spain - July 29, 2019 Cristiano Ronaldo during the presentation REUTERS/Juan Medina

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه يفكر في مستقبله خارج عالم كرة القدم، وألمح إلى إمكانية اعتزاله اللعبة الأكثر شعبية في العالم في موعد قريب.

وقال تحدث رونالدو لموقع "سبورت بايبل" إنه يستمتع حاليا بلعب كرة القدم ومنح المتعة لمن يحبون مشاهدته فوق الملاعب، ولكنه أكد أنه بدأ منذ سنوات في التفكير في حياته خارج عالم كرة القدم.

ويرتبط المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 34 عاما بعقد مع نادي يوفنتوس ينتهي في عام 2022، وأشار إلى أنه يمكن أن يعتزل الكرة بعد عام أو عامين.

ويبدو الطريق ممهدا أمام رونالدو لدخول عالم الأعمال بعد اعتزال كرة القدم، فقد أنشأ علامة تجارية باسمه لإنتاج الملابس والعطور، وأطلق استثمارات في مجالات مختلفة من بينها المطاعم والفنادق.

ويعتبر النجم البرتغالي أحد أبرز الوجوه الإعلانية ويرتبط بعقد مدى الحياة مع شركة نايكي للألبسة الرياضية، وهو ما يجعله ضمن أعلى الرياضيين دخلا سنويا.

واعترف النجم البرتغالي بأن نجاحه في عالم كرة القدم مرتبط بمدى التزامه وجهده فوق الميدان، على عكس أعماله التجارية التي يحتاج فيها إلى فريق عمل قادر على متابعة كل مشاريعه واقتناص فرص جديدة للاستثمار.

المصدر : مواقع إلكترونية