ميسي يتحدث عن تحدي رونالدو ويكشف عاداته الغريبة

Lionel Messi wins sixth Golden Shoe award- - BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 16: Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi poses with the sixth European Golden Boot awards after receiving the 2019 European Golden Shoe honouring the year's leading goalscorer during the Golden Shoe Award Ceremony at Antiga Fabrica Estrella Damm on October 16, 2019 in Barcelona, Spain.

بعد ظفره للمرة السادسة بجائزة "الحذاء الذهبي" كهداف للدوريات الأوروبية، تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة وهدافه التاريخي عن تحدي غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو له بأن يغادر برشلونة ويخوض تجربة جديدة في دوري آخر، كما كشف عن بعض عاداته الغريبة.

وفي لقاء مع صحيفة "ماركا"، سأله الصحفي: كريستيانو يوصي دائما بمغادرة المكان الذي أنت فيه والبحث عن تحدٍ في دوري آخر، كما فعل هو، هل تستمع إليه؟

فكان جواب "البولغا" أن "كل شخص يبحث عن أهدافه وتجاربه، لم أكن بحاجة لمغادرة أفضل فريق في العالم (البرسا)، هنا استمتع بالتدريب والمباريات والمدينة، فريقي كامل جدا، ولا يوجد شيء ينقصني موجود في مكان آخر".

وعن عاداته، كشف "الساحر الأرجنتيني" عن بعضها الغريبة، فمثلا "قبل النوم أحب ترك الطاولة جاهزة لصباح اليوم التالي، من أجل الإفطار، بحيث يكون كل شيء جاهز في مكانه. وعندما أدخل المنزل فورا أخلع حذائي، أفعل ذلك أيضا في منزل الأصدقاء المقربين والثقة، ولدي أيضا عادات أخرى سأحتفظ بها لنفسي".

وعن مشروبه المفضل الذي يظهر عادة وهو يشربه، خاصة مع زميله وصديقه لويس سواريز، يقول ميسي إنها "المتة أشربها ساخنة ومرة، في السابق كنت أحبها حلوة، ولكن بعد ذلك اعتدت على شربها مرة".

كما تناول موضوع اعتزاله، وسأله محاوره: هل تعرف كم من الوقت ستستمر في لعب كرة القدم؟

فرد ميسي: تعرف كم من الوقت يمكنك أنت الاستمرار.. سأكتشف ذلك مع مرور الوقت. سأكون أول من يقول إلى أي مدى وصلت، ولم يعد بإمكاني اللعب، أو أشعر بأنني في حالة جيدة لمواصلة اللعب، على مر السنين سأكتشف ذلك".

المصدر : الصحافة الإسبانية