بالفيديو- ليفربول يحتفي بذكرى أسرع 50 هدفا له.. صلاح قاب قوسين من لقب الهداف التاريخي

Soccer Football - Champions League - Group E - KRC Genk v Liverpool - Luminus Arena, Genk, Belgium - October 23, 2019 Liverpool's Mohamed Salah scores their fourth goal REUTERS/Francois Lenoir
صلاح يسجل هدفه رقم 18 بدوري الأبطال في مرمى جينك البلجيكي (رويترز)

احتفى نادي ليفربول بمرور عام على تسجيل نجم الفريق محمد صلاح هدفه الخمسين، ليكون أسرع مهاجم في تاريخ النادي الإنجليزي يسجل هذا العدد من الأهداف.

وغرد الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر بمقطع فيديو ضم الأهداف الخمسين لصلاح بالترتيب، مع تعليق بأنها ذكرى جميلة لصلاح.

وفي 24 أكتوبر/تشرين الأول 2018 سجل "الملك المصري" هدفين في رباعية فريقه أمام فريق النجم الأحمر ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري الأبطال.

ووصل صلاح إلى هذا الرقم في 65 مباراة فقط، أي أقل بـ12 مباراة من صاحب الرقم القياسي في "الليفر" ألبرت ستبينز.

كما تفوق النجم المصري على أساطير مروا على "الريدز"، في مقدمتهم الإسباني فرناندو توريس، الذي وصل إلى الهدف الخمسين بعد 84 مباراة، والإنجليزي إيان راش بعد 87 مباراة، والأورغوياني لويس سواريز بعد 91 مباراة.

كما أصبح صلاح قاب قوسين من نيل لقب الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعد مساهمته بهدف في الفوز الكبير للريدز على جينك البلجيكي بملعبه 4-1 بعد عودته إلى الملاعب إثر تعافيه من الإصابة.

حيث ارتفع رصيد صلاح في البطولة الأكبر في العالم على مستوى الأندية إلى 18 هدفا، ليصبح على بعد ثلاثة أهداف فقط من الهداف التاريخي لليفربول في البطولة ستيفين جيرارد (21 هدفا).

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي