"السلطان" مطلوب من كبار أوروبا.. مان يونايتد يخطب ود إبراهيموفيتش مجددا

BRISTOL, ENGLAND - DECEMBER 20: Zlatan Ibrahimovic of Manchester United celebrates after scoring his sides first goal during the Carabao Cup Quarter-Final match between Bristol City and Manchester United at Ashton Gate on December 20, 2017 in Bristol, England. (Photo by Dan Mullan/Getty Images)

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن مسؤولي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بدؤوا مفاوضات مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس غالاكسي واللاعب السابق للمانيو تمهيدا لعودة محتملة إلى "أولد ترافورد".

وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين أن النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب "الشياطين الحمر" يرغب في تعزيز هجوم الفريق عبر ضم إبراهيموفيتش (38 عاما) الذي سبق له أن دافع عن ألوان الفريق في 53 مباراة سجل خلالها 29 هدفا.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد يسعى لضم "السلطان السويدي" إلى صفوفه في يناير/كانون الثاني المقبل حينما يكون اللاعب حرا، حيث يلعب حاليا في صفوف غالاكسي وينتهي عقده نهاية العام الجاري.

يذكر أن اسم إبراهيموفيتش ارتبط بالانتقال إلى أندية عدة في الفترة الماضية، حيث ظهر اسم ناديه السابق أيضا ميلان كأحد المرشحين لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

المصدر : وكالات