بسبب الإصابة.. صلاح يغيب عن منتخب مصر بمباراتي كينيا وجزر القمر

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Manchester City - Anfield, Liverpool, Britain - November 10, 2019 Liverpool's Mohamed Salah reacts after sustaining an injury Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح عانى من الإصابة مجددا بمواجهة مان سيتي لكنه لعب حتى تم تبديله (رويترز)

يبدو أن نجم ليفربول محمد صلاح ما زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث أعلن الاتحاد المصري عدم جاهزيته لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات الأمم الأفريقية، كما ذكرت تقارير صحفية بريطانية أنه عانى من آلام بالكاحل بعد مواجهة الريدز مع مانشستر سيتي الأحد الماضي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن آلام كاحل صلاح جاءت نتيجة احتكاكه القوي في كرة مشتركة مع لاعب مان سيتي فيرناندينيو في الشوط الأول، لكنه لم يتم تبديله فورا وخرج في الدقيقة 87 من المباراة التي انتهت بفوز الريدز 3-1 وسجل النجم المصري الهدف الثاني فيها.



وقالت الصحيفة إن صلاح رغم آلامه انضم للمنتخب المصري الذي سيلعب الخميس المقبل مع كينيا، ثم الاثنين المقبل مع جزر القمر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، وخضع لفحوصات تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب التي أكدت إصابته، حسبما أعلن الاتحاد المصري في حسابه الرسمي بفيسبوك، مما قد يدفع ليفربول لإرسال فريق طبي لعلاج نجمه كما أشارت التقارير.

 


ولم يعلق بطل دوري أبطال أوروبا على إصابة صلاح، لكن صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي أكدت احتمال غياب صلاح عن مباراة كريستال بالاس بالجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز في حال عدم زوال آلام الكاحل.

ويسعى ليفربول لاكتمال شفاء صلاح تماما خلال فترة التوقف الدولي ليكون جاهزا لمواجهة كريستال بالاس على ملعبه يوم 23 من الشهر الجاري، التي ستعقبها مباشرة مواجهة نابولي الإيطالي على ملعب أنفيلد بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن صاحبي المركز الثاني والثالث ليستر سيتي وتشيلسي، وتسع نقاط عن غريمه مانشستر سيتي الذي تراجع إلى المركز الرابع.

المصدر : مواقع إلكترونية