فوز المغرب بثلاثية على بوروندي.. هل ينهي النتائج السلبية لخليلوزيتش؟

المغرب تهزم بوروندي
الحكام مع قائدي الفريقين قبل انطلاق مباراة المغرب وبوروندي (مواقع التواصل)

بعد سلسلة من النتائج السلبية، حقق المنتخب المغربي اليوم الثلاثاء فوزا ثمينا 3-صفر خارج ملعبه على بوروندي، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2021.

وبعد التعادل المخيب للآمال من دون أهداف على أرضه مع موريتانيا يوم الجمعة الماضي في افتتاح مشواره بالتصفيات، يتصدر المنتخب المغربي بانتصار اليوم المجموعة الخامسة بأربع نقاط من مباراتين.

وتلتقي موريتانيا على أرضها مع أفريقيا الوسطى في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

وبدأ المغرب المباراة بقوة واقترب من التسجيل عندما سدد المهاجم يوسف النصيري برأسه في العارضة، قبل أن يضع نصير مزرواوي لاعب أياكس أمستردام أسود الأطلس في المقدمة في الدقيقة 26، من متابعة لكرة مرتدة من جوناثان ناهيمانا حارس بوروندي إثر تسديدة رشيد عليوي من ركلة حرة.



وأضاف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد تمريرة من حكيم زياش، واختتم أشرف حكيمي ظهير بروسيا دورتموند الثلاثية قبل سبع دقائق على النهاية عقب كرة من سفيان امرابط.





ويأتي هذا الفوز المريح ليمنح جماهير أسود الأطلس الأمل في عودة الفريق للانتصارات التي افتقر إليها حتى على ملعبه منذ تولي البوسني وحيد خليلوزيتش تدريب الفريق خلفا للفرنسي هيرفي رينار الذي تولى تدريب المنتخب السعودي.

وكان المنتخب المغربي قد تعرض للخسارة على ملعبه وديا أمام الغابون 2-3، قبل أن يحقق تعادلا بنكهة الهزيمة أمام موريتانيا التي فاز عليها أسود الأطلس على مدار سبع مباريات من أصل ثماني مواجهات بينهما انتهت إحداها بالتعادل.

المصدر : الجزيرة + رويترز