هذا يوم عودة صلاح إلى الملاعب

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 23: Mohamed Salah of Liverpool arrives at the stadium prior to the Premier League match between Crystal Palace and Liverpool FC at Selhurst Park on November 23, 2019 in London, United Kingdom. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)

لم يستعن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح هداف الفريق لأن زملاءه في الفريق نجحوا في النجاة من اختبار صعب السبت أمام مضيفه كريستال بالاس بالفوز عليه 2-1.

واضطر النجم المصري للانسحاب من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده بسبب إصابة مستمرة في الكاحل، واكفتى بالجلوس على مقاعد البدلاء أمام كريستال بالاس، ومع ذلك فقد كان مستعدًا لدخول المباراة قبل تسجيل الريدز هدف الحسم.

وقال كلوب للموقع الرسمي للنادي إن "حالة صلاح جيدة.. لم يتدرب لمدة تسعة أيام، لقد كان مع المنتخب المصري، ثم عاد إلى المنزل، وتلقى تدريبات بنسبة 60 إلى 70% في الأيام السابقة، أمس (الجمعة) كانت أول مرة بنسبة 100%، لذلك كان علينا اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنا سنبدأ به أساسيا أم لا".

وأضاف "في النهاية لم يشارك أساسيا، أردنا الدفع به في نهاية المباراة كما رأيتم، لكن بعد ذلك سجل فيرمينو هدف الفوز لنا، لقد أتيحت لنا الفرصة لإراحته اليوم (السبت)، سيعود الأربعاء المقبل".

يذكر أن ليفربول يستضيف نابولي في الجولة الخامسة بالمجموعة الخامسة في دوري الأبطال.

المصدر : مواقع إلكترونية