بارقة أمل.. لاعب مان يونايتد يهزم السرطان ويعود للملاعب

Soccer Football - Premier League - Norwich City v Manchester United - Carrow Road, Norwich, Britain - October 27, 2019 Manchester United's Anthony Martial celebrates scoring their third goal with team mates REUTERS/Chris Radburn EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

انضم المدافع ماكس تيلور إلى تشكيلة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد 12 شهرا من علاج كيميائي للاعب البالغ من العمر 19 عاما بعد تعرضه لسرطان الخصية.

وربما يشارك اللاعب الصاعد من أكاديمية الناشئين بالنادي -الذي عاد إلى الملاعب مع فريق يونايتد تحت 23 عاما الشهر الماضي- لأول مرة مع الفريق غدا الخميس أمام أستانة في كزاخستان، بعدما ضمه المدرب أولي غونار سولشار إلى التشكيلة مع بعض اللاعبين الشبان.

undefined

وضمن يونايتد التأهل بالفعل إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي، بعدما حقق ثلاثة انتصارات في أربع مباريات.

وقال تيلور لموقع النادي "الموقف الذي كنت فيه في هذا التوقيت من العام الماضي أنني كنت أخضع للأسابيع الأولى في علاجي الكيميائي، ولم أكن أعتقد أنه بعد عام واحد سأسافر مع الفريق الأول".

وأضاف "لا يهم كيف ستكون الأجواء، لكن مجرد الذهاب هو أمر رائع، إنه حلم بأن أصبح لاعبا في الفريق الأول ليونايتد منذ أن كنت أركل الكرة".

المصدر : وكالات