رياضة الجزيرة



يخوض ليفربول مباراتين بتشكيلتين مختلفتين في يومين متتاليين بعدما أكدت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن مباراة "الريدز" في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ستقام في 17 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتأتي زيارة ليفربول لأستون فيلا قبل يوم من خوض بطل أوروبا مباراته في بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

وهدد يورغن كلوب مدرب الفريق بسحب فريقه من كأس الرابطة إذا لم يحدد موعد آخر للمباراة، خاصة أن الفريق لديه جدول مزدحم الشهر المقبل.

وذكرت الرابطة -التي تنظم البطولة الثانية للكأس في إنجلترا- في بيان لها إنها ستبقي المباراة في اليوم نفسه "بناء على طلب النادي".

وذكر ليفربول في بيان اليوم الثلاثاء "نتيجة لذلك، سنستخدم فريقين في الوقت ذاته، حيث يشارك فريق في كأس العالم للأندية في قطر، والآخر في كأس الرابطة".

وأضاف البيان "يود النادي انتهاز هذه الفرصة للتأكيد أنه رغم أن هذا ليس السيناريو المثالي، فإنها النتيجة التي توصلنا إليها انطلاقا من مراعاة المصلحة العليا للمسابقة والأندية".

وذكرت الرابطة أن "الريدز" ملتزم بالدفع بفريق يتضمن عددا كبيرا من اللاعبين الذين شاركوا في الأدوار الأولى من المسابقة هذا الموسم.

وسيواجه "الليفر" منافسا لم يتعرف عليه بعد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك بها ستة فرق، علما بأن المباراة النهائية تقام في 21 من الشهر المقبل.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو