فاجعة تضرب الكرة الإنجليزية.. لاعب يخسر طفلته ذات العامين

Soccer Football - Championship - Wolverhampton Wanderers vs Sheffield United - Molineux Stadium, Wolverhampton, Britain - Febraury 3, 2018 Wolves' Benik Afobe reacts after a missed scoring opportunity Action Images/Craig Brough EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أعلن الكونغولي بينيك أفوبي المهاجم السابق لأرسنال وولفرهامبتون وفاة طفلته البالغة من العمر عامين بسبب إصابتها بعدوى حادة.

وشرح اللاعب المفجوع كيف أنه هرع بابنته "أمورا" إلى المستشفى، لكنها توفت بسبب تعقيدات صحية، وقام الأطباء بكل ما في وسعهم فعله لكنهم فشلوا في إنقاذها.

وفي بيان لأفوبي (26 عاما) الذي يلعب حاليا مع بريستول سيتي في دوري الدرجة الأولى معارا من ستوك سيتي، قال "طفلتنا الأولى أروما البالغة من العمر عامين توفت.. أمورا نقلت إلى المستشفى بعد تدهور غير متوقع في حالتها الصحية.. وعانت من تعقيدات خطيرة بسبب العدوى الحادة التي أصيبت بها".

وبدأ المهاجم الكونغولي في أكاديمية أرسنال وانتقل إلى وولفرهامبتون وبعدها إلى ستوك سيتي الذي أعاره إلى بريستول سيتي هذا الصيف.

ولكن اللاعب -الذي سجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات للفريق- سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة تعرض لها خلال تدريبات فريقه.

undefined

ووضع لاعبو وولفرهامبتون شارات سوداء للتضامن مع أفوبي، كما أهدى مات دويرتي لاعب الفريق هدف التعادل الذي سجله بمرمى شيفيلد اليوم لروح ابنته.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة تضامن واسعة مع أفوبي، وغردت حسابات فرق الكرة الإنجليزية وزملاء سابقون لأفوبي تضامنا معه وأرسلوا تعازيهم الحارة له.

المصدر : الصحافة البريطانية