بالفيديو.. أيها أجمل؟ هدف صلاح بسالزبورغ أم مع روما أم هدف الخطيب على خط المرمى؟

SALZBURG, AUSTRIA - DECEMBER 10: Mohamed Salah of Liverpool reacts during the UEFA Champions League group E match between RB Salzburg and Liverpool FC at Red Bull Arena on December 10, 2019 in Salzburg, Austria. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
صلاح سعيد بهدفه في مرمى سالزبورغ (غيتي)

أشعل الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح لفريق ليفربول الإنجليزي بمرمى سالزبورغ النمساوي مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر وسم صلاح موقع تويتر بأكثر من 25 ألف تغريدة بعد المباراة بساعة واحدة.

وسجل صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 58 بعد أن استغل خطأ مدافع سالزبورغ الذي أعاد كرة قصيرة إلى حارس مرماه قطعها صلاح وانطلق بها قرب خط المرمى وصوبها من بعيد في الشباك وسط فرحة عارمة من زملائه وجماهير الريدز.

وعقد محبو النجم المصري مقارنة بين هدفه بمرمى سالزبورغ والهدف "الأصعب" الذي سجله منذ عامين عندما كان يرتدي قميص روما الإيطالي في مباراة أمام باليرمو.

كما امتدت مقارنة هدف صلاح، من الجيل الذي عاصر نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي الأسبق محمود الخطيب -الذي يرأس الأهلي حاليا- بالهدف الذي سجله بيبو في مرمى إسكو بالدوري الممتاز عام 1982 من على خط المرمى.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي