نجم أرجنتيني سابق: هذا سبب إخفاق ميسي مع منتخب بلاده

MADRID, SPAIN - MARCH 22: Lionel Messi of Argentina attaches the captain´s armband prior to start the International Friendly match between Argentina and Venezuela at Estadio Wanda Metropolitano on March 22, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

يرى هرنان كريسبو مهاجم الأرجنتين السابق أن الحظ خان ليونيل ميسي مع منتخب بلاده بعد الخسارة في أربع مباريات نهائية، وربما لن يبتسم له الحظ في كأس كوبا أميركا هذا العام بعد الأداء المحبط خلال الهزيمة الودية 1-3 أمام فنزويلا الجمعة الماضي.

وقال كريسبو -رابع أفضل هداف في تاريخ منتخب "التانغو" بـ35 هدفا- إنه "في كرة القدم لا تستطيع أن تحقق كل ما تريده، والوصول إلى أربع مباريات نهائية لا يعني أنك ستفوز حتما".

وخسر ميسي نهائي كأس العالم 2014 مع الأرجنتين، بجانب نهائي كأس كوبا أميركا ثلاث مرات (2007 و2015 و2016)، وأعلن اعتزاله اللعب دوليا في 2016 بعد ضياع اللقب القاري.

وتراجع ميسي (31 عاما) عن قراره، وشارك مع الأرجنتين في كأس العالم العام الماضي وغادر البطولة من دور 16 على يد فرنسا، التي توجت باللقب لاحقا، ويتطلع لإحراز لقب بطولة كوبا أميركا على أرض البرازيل التي تنطلق في يونيو/حزيران المقبل، في فرصة قد تكون الأخيرة له مع المنتخب.

وأضاف كريسبو -مهاجم ميلانو وإنترميلان وتشيلسي السابق- "أعتقد أن الحظ أدار ظهره لميسي في المنتخب، لكنه حقق نجاحات على مستوى الناشئين والشباب وفاز بذهبية الأولمبياد وعوض إخفاقاته مع المنتخب الأول بتحقيق ألقاب كثيرة مع برشلونة".

ورغم انتقادات الأسطورة دييجو مارادونا المتكررة للجيل الحالي للأرجنتين، قال كريسبو إنه يشعر بالتفاؤل.

وتلتقي الأرجنتين -التي لم تتوج بلقب كبير منذ التتويج بكأس كوبا أميركا في 1993- المغرب في لقاء ودي في طنجة غدا الثلاثاء، في غياب ميسي المصاب.

المصدر : وكالات