رونالدو يزور الجزائر الصيف المقبل

Atletico Madrid v Juventus: UEFA Champions League- - MADRID, SPAIN - FEBRUARY 20: Cristiano Ronaldo of Juventus gestures during UEFA Champions League round of 16 soccer match between Atletico Madrid and Juventus at Wanda Metropolitano Stadium in Madrid, Spain on February 20, 2019.

اقترب نادي شباب قسنطينة -بطل الدوري الجزائري لكرة القدم- من توقيع اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي، يتضمن إقامة مباراة ودية بين الفريقين الصيف المقبل، وافتتاح أكاديمية للسيدة العجوز في مدينة قسنطينة شرق الجزائر.

وذكرت صحيفة "المحترف" الجزائرية أن شباب قسنطينة سيستقبل في الثامن من مارس/آذار الحالي ممثلين عن نادي يوفنتوس، من أجل استكمال اتفاق لفتح أكاديمية لكرة القدم تكون مركزا لتكوين المواهب في منطقة المغرب العربي.

وقال المدير الرياضي للنادي القسنطيني طارق عرامة إن السلطات المحلية وملاك شباب قسنطينة يولون اهتماما كبيرا بمشروع التعاون مع يوفنتوس.

ونقلت الصحيفة عن مصدر من داخل النادي القسنطيني قوله إن المفاوضات جارية لتنظيم مباراة ودية بين شباب قسنطينة ويوفنتوس على ملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة خلال شهر أغسطس/آب المقبل.

وكان شباب قسنطينة قد نظم في السنوات الماضية مباريات ودية استعراضية ضد فرق أوروبية، من بينها أولمبيك نيس الفرنسي وإسبانيول الإسباني.

المصدر : الصحافة الجزائرية