سجل به هدفا بنهائي مونديال روسيا.. كم بلغ ثمن حذاء بوغبا بالمزاد العلني؟

MOSCOW, RUSSIA - JULY 15: Paul Pogba of France celebrates with the World Cup Trophy following his sides victory in the 2018 FIFA World Cup Final between France and Croatia at Luzhniki Stadium on July 15, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Matthias Hangst/Getty Images)
بوغبا عرض مجموعة من ملابسه الرياضية للبيع بالمزاد العلني لفائدة جمعية خيرية (غيتي)
بِيع الحذاء الذي سجل به النجم الفرنسي بول بوغبا الهدف الثالث لمنتخب الديوك في نهائي كأس العالم الماضية بروسيا أمام المنتحب الكرواتي، خلال مزاد علني انتظم اليوم الاثنين بباريس لفائدة جمعية خيرية بـ37500 يورو (نحو 42 ألف دولار أميركي).
 
وجاء عرض حذاء لاعب وسط ميدان مانشستر يونايتد بول بوغبا للبيع بالمزاد العلني مع مجموعة من الملابس الرياضية الأخرى الحاملة لتوقيعاته، في بادرة خيرية قام بها اللاعب وخصص مواردها المالية لمساعدة المنقطعين عن الدراسة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عاما على الاندماج في المجتمع.
 
وقدر خبراء متخصصون -قبل انطلاق المزاد العلني- أن تتراوح قيمة الحذاء الرياضي الذي لعب به بوغبا نهائي كأس العالم وسجل به أحد الأهداف الأربعة للديوك، ما بين 30 و50 ألف يورو (نحو 34 و56 ألف دولار).

وبلغت القيمة المالية الإجمالية للمعروضات في المزاد العلني أكثر من 50 ألف يورو (حوالي 56 ألف دولار). وضمت المعروضات ملابس رياضية ارتداها اللاعب في عديد المواعيد الرياضية المهمة كربع نهائي بطولة أوروبا أمام المنتخب الفرنسي مع نظيره الأيسلندي، ومباراة مؤهلة لكأس العالم 2018 أمام المنتخب الهولندي، ومباراة مانشستر يونايتد أمام وستهام في البريميرليغ.

المصدر : الصحافة الفرنسية