رفع الإيقاف عن حكم مواجهة الترجي والوداد

NIZHNIY NOVGOROD, RUSSIA - JUNE 24: Referee Ghead Grisha talks with Roman Torres of Panama during the 2018 FIFA World Cup Russia group G match between England and Panama at Nizhniy Novgorod Stadium on June 24, 2018 in Nizhniy Novgorod, Russia. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

أعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن قبول التظلم المقدم إلى الاتحاد الأفريقي (كاف) على قرار إيقاف الحكم الدولي المصري جهاد جريشة.

وقال عبد الفتاح -في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للاتحاد المحلي عبر 
موقع فيسبوك اليوم الجمعة- إنه من المنتظر أن ينضم جريشة غدا إلى معسكر حكام كأس أمم أفريقيا المقرر انطلاقها في مصر الأسبوع المقبل، ليرتفع عدد الحكام المصريين المشاركين في إدارة البطولة إلى ستة حكام من بينهم ثلاثة للساحة.

وكان الكاف قد أوقف جريشة ستة أشهر في أعقاب مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت يوم 24 مايو/أيار الماضي بين الوداد المغربي والترجي التونسي والتي شهدت العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل.

وبعد صدور قرار الإيقاف قدم اتحاد الكرة المصري مذكرة تظلم للكاف، مع أسانيد قانونية عن عدم وقوع جريشة في أخطاء قانونية لدى إدارته المباراة التي انتهت 1-1.

المصدر : وكالات