ألفيش يعرض نفسه على برشلونة والأخير يغلق الباب بوجهه

BARCELONA, SPAIN - APRIL 02: Daniel Alves of FC Barcelona reacts during the La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid CF at Camp Nou on April 2, 2016 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

يحلم الظهير البرازيلي داني ألفيش بالعودة إلى برشلونة الموسم المقبل بعدما أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان، غير أن الفريق الذي أمضى بصفوفه ثماني سنوات (2008-2016) لا يرغب في عودته للكامب نو.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن ألفيش (36 عاما) عرض نفسه على برشلونة الشهر الماضي على أمل أن يعود للفريق الذي فاز معه بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

ويضم البرسا في صفوفه لاعبين يشغلان هذا المركز هما الإسباني سيرجي روبيرتو والبرتغالي نيلسون سيميدو الذي هدد بترك الفريق إن لم يحصل على دقائق لعب أكثر.

وأوضح برشلونة موقفه من رحيل سيميدو لوكيل أعماله خورخي مينديز أنه لن يبيع اللاعب بأقل من البند الجزائي في عقده والبالغ 100 مليون يورو.

حتى وإن رحل سيميدو فإن البرسا لن يضم ألفيش، لأن الأخير انتقد إدارة البرسا بحدة بعد تركه للكامب نو عام 2016، وهذا -على ما يبدو- أبرز أسباب رفض الفريق الكتالوني عودة قائد منتخب البرازيل.

المصدر : الصحافة الإسبانية