توريس يطوي صفحة كرة القدم.. وإنييستا: الساحرة المستديرة حزينة

Vissel Kobe's Andres Iniesta and Sagan Tosu's Fernando Torres are pictured during the Emperor's Cup soccer match in Tosu, Saga Prefecture, Japan in this photo taken by Kyodo on August 22, 2018. Mandatory credit Kyodo/via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. MANDATORY CREDIT. JAPAN OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN JAPAN.

يخوض النجم الإسباني فيرناندو توريس مباراته الأخيرة اليوم في عالم الاحتراف مع فريقه ساغان توسو الياباني ضد فيسيل كوبي الفريق الذي يضم في صفوفه صديقيه أندريس إنييستا ودافيد فيا.

وفي هذه المناسبة كتب إنييستا وداعا مؤثرا -في صحيفة إلموندو- ذكر فيه أن "كرة القدم عرفتنا على بعض منذ عشرين عاما عندما كنا فتيانا ولا شيء سيفرقنا.. ما زلت أذكر الأهداف التي سجلتها للمنتخب الوطني تحت 16 عاما".

وتابع إنييستا -لم يزامل توريس في أي فريق لكنهما كانا صديقين مقربين في كافة الفئات العمرية بالمنتخب الإسباني- "بعد المباراة ستعود لبلادك لأناس ينتظرونك.. استمتع بحياتك المقبلة.. كرة القدم اليوم حزينة أكثر من أمس.. فرناندو لم تغادرنا بعد واشتقنا إليك".

وتوريس (35 عاما) الذي لعب لفرق أتلتيكو مدريد وليفربول وتشلسي وميلان، رد بتغريدة على رسالة إنييستا، قائلا "استيقظت اليوم وأعلم أنها آخر مباراة لي في مسيرتي الاحترافية.. عليّ مواجهة هذا الأمر.. سعدت كثيرا برسالة صديقي.. شكرا لك".

المصدر : الصحافة الإسبانية