قبل التعاقد معه.. إصابات نيمار تؤرق ريال مدريد

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain v OGC Nice - Parc des Princes, Paris, France - May 4, 2019 Paris St Germain's Neymar reacts after sustaining an injury REUTERS/Charles Platiau

من المعروف أن ريال مدريد مهتم بضم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، لكن الملكي يبحث عن إجابات وضمانات بشأن إصابات نيمار المتكررة خاصة الكسر الذي تعرض له مُشْط قدمه.

وجمع الميرينغي معلومات كثيرة حول تاريخ إصابات الدولي البرازيلي وتأكد من أنه "لاعب هش" -بحسب صحيفة ماركا المدريدية- ولكنه يريد مزيدا من المعلومات حول حالته الصحية قبل دفع المبلغ الكبير المطلوب لشراء اللاعب.

وبحسب الصحيفة فإن الفريق الباريسي تجاوب مع طلبات الريال، وسيكشف عن تفاصيل الحالة البدنية للاعب الذي تعافى من إصابته الأخيرة ويتدرب مع الفريق.

يذكر أن ممثلي الفريقين اجتمعا في الفترة الماضية، وعبر ممثلو الريال عن مخاوفهم من الإصابات التي لحقت باللاعب خلال الموسمين الماضيين.

وتؤكد الصحيفة المقربة من فريق العاصمة الإسبانية أن حالة نيمار (27 عاما) البدنية ستكون حاسمة في قبول تعاقد الفريق معه، وبعد الحصول على الأجوبة سيكثف الريال من خطواته لجلب نيمار للبرنابيو.

المصدر : الصحافة الإسبانية