بلماضي يكشف عن قلقه ومشكلة حقيقية تواجه المنتخب الجزائري

جمال بلماضي سيواصل تولى تدريب منتخب الجزائر عام 2018

أكد جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري أنه مطالب بتحسين الأداء الهجومي للفريق، رغم اعترافه بصعوبة الحصول على مكانة أساسية بسبب المنافسة الشديدة بين اللاعبين خاصة في بعض المناصب.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي تبع المباراة الودية التي تغلبت فيها الجزائر على بنين بهدف نظيف مساء الاثنين "أمام بنين أكدنا أننا في مستوى جيد من الناحية الدفاعية حيث نتمتع بالصلابة والاتزان، لكن علينا ايجاد التوليفات المناسبة لتحسين العمل الهجومي وإيجاد الحلول المناسبة في منطقة المنافسين".

ولفت بلماضي إلى أن الأماكن أصبحت غالية داخل المنتخب وأن المنافسة باتت قوية بين اللاعبين، موضحا في نفس الوقت أن ما يشغله هو إيجاد بديل للمدافع رفيق حليش المعتزل لتوه، وأيضا بدائل لحراس المرمى المتقدمين في السن كرايس وهاب مبولحي.

واستطرد "ما احتفظ به هو الأداء الرائع الذي قدمناه والفوز بالمباراة والاحتفال مع الجماهير، كان ذلك هو الهدف.. كنت أخشى ميل بعض اللاعبين المهاريين إلى اللعب الفردي، لكن الحمد لله لم نقع في ذلك.. أرضية الملعب كانت سيئة ولم تسمح للاعبين بتقديم أفضل مما شاهدناه".

واعترف بلماضي بأن المنتخب يواجه مشكلة حقيقية تتمثل في عدم توفر ملعب يستجيب لكل المواصفات ليستضيف مباريات "محاربي الصحراء" بالجزائر، وهو ما سيفقدهم "سلاحا مهما".

المصدر : وكالات