سحره لم ينفع.. أول خسارة لفريق جيمناسيا مع مارادونا

Soccer Football - Superliga - Gimnasia y Esgrima v Racing Club - Juan Carmelo Zedillo Stadium, La Plata, Argentina - September 15, 2019 Gimnasia y Esgrima coach Diego Maradona reacts during the match REUTERS/Agustin Marcarian

استهل دييغو مارادونا فترته كمدرب لفريق جيمناسيا دي لابلاتا بالخسارة أمس الأحد 1-2 على أرضه أمام ريسنغ، ضمن الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بسبب مجموعة من الأخطاء الدفاعية.

وتولى أسطورة الأرجنتين مسؤولية النادي المتعثر الأسبوع الماضي، وكان حضوره مفعما بالحيوية خلال المباراة التي أقيمت أمس في لابلاتا قرب بوينس آيرس.

ومع ذلك، سمح خطأ ارتكبه حارس مرمى جيمناسيا لمنافسه بالتقدم في الدقيقة 36، ورغم تعادل ماتياس غارسيا لجيمناسيا بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الثاني، فإن الفريق تأخر في النتيجة مرة ثانية بعدها بدقيقتين عقب هفوة دفاعية منحت فيدريكو زاراتشو هدف الفوز.

وقال مارادونا -الذي يتولى تدريب فريق في بلاده لأول مرة منذ قيادته منتخب الأرجنتين في 2010- "أعتقد أن الفريق لعب بشكل جيد، وكان اللاعبون رائعين، لكننا بحاجة لمواصلة العمل، لم ننته بعد".

وهذه هي الهزيمة الخامسة لجيمناسيا في أول ست مباريات بالدوري، مما تركه في قاع جدول الترتيب، الذي يضم 24 فريقا برصيد نقطة واحدة.

المصدر : وكالات