رياضة الجزيرة



ماني وصلاح أصبحا أحد المشاكل المزمنة في ليفربول (رويترز)

ألقت هزيمة ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مستهل دوري المجموعات أمام نابولي بهدفين دون رد بظلالها على جماهير الريدز الغاضبة، وحمل البعض المهاجم السنغالي ساديو ماني جانبا كبيرا من المسؤولية بسبب تردده في التمرير لصلاح بإحدى الهجمات مما أهدر فرصة تسجيل هدف السبق الذي كان سيغير مسار المباراة.

وهاجمت الجماهير ماني بسبب صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر عدم تمريره الكرة مباشرة لصلاح -الذي لم يكن مراقبا ولديه فرصة أفضل للتسجيل- في الدقيقة 55 من مباراة نابولي، وكانت النتيجة لا تزال التعادل السلبي، حيث تردد المهاجم السنغالي في التمرير وتأخر حتى قام دفاع نابولي بالعودة للتغطية الدفاعية وبعدها مرر الكرة بقوة زائدة وبشكل غير دقيق فذهبت بعيدا عن زميله.

وربط رواد مواقع التواصل بين "أنانية" ماني في هذه اللقطة وانفعاله الشديد بسبب "أنانية" صلاح الذي لم يمرر له الكرة خلال إحدى الهجمات بمباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الشهر الماضي.

وطالب البعض ضرورة حل أزمة "الأنانية المتبادلة" المزمنة بين النجمين الأفريقيين بالتخلص من أحدهما لصالح الفريق، في حين حول البعض الآخر الأزمة إلى مادة فكاهية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو