رياضة الجزيرة



رونالدو لم ينس طفولته البائسة (رويترز)
أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن هدفه في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا عندما كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني هو الأفضل في تاريخه، وأعرب عن رغبته في رد الجميل لسيدة كانت تطعمه وهو طفل فقير.
وقال رونالدو (34 عاما) للإعلامي بيرس مورغان في مقابلة مع برنامج "صباح الخير بريطانيا" بمحطة "آي تي في" البريطانية التلفزيونية، أذيعت أمس الثلاثاء؛ إنه أحرز نحو سبعمئة هدف في مسيرته، وكان يحاول تسجيل هدف جميل من كرة مقصّية، ونجح في مرمى بوفون حارس يوفنتوس، مشيرا إلى أنه أفضل هدف رآه في حياته.
وتطرق رونالدو إلى جوانب كثيرة من حياته، منها فقره خلال مرحلة الطفولة والمراهقة، معربا عن رغبته القوية في رد الجميل إلى سيدة تدعى إيدنا كانت تشفق عليه وزملائه بفريق الناشئين تحت 12 عاما بنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، عندما كانت تراهم بأحد مطاعم الهامبورغر، وتشتري لهم الطعام على نفقتها الخاصة.
وأضاف رونالدو أنه كان يعيش مع زملائه بالفريق بعيدا عن أهلهم في ظروف صعبة، وكانوا بالكاد يجدون المال لشراء وجبتهم المفضلة من الهامبورغر، وهو ما لاحظته هذه السيدة فكانت تحرص على دعوتهم مجانا.
وطلب النجم البرتغالي -الذي أصبح من أغنى الرياضيين في العالم- المساعدة في إيجاد هذه السيدة وعائلتها ليدعوهم على العشاء، ويرد لها جميلها الذي لم ينسه.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو