بالفيديو.. وصل إلى 56 ثلاثية.. يوم سجل رونالدو أول هاتريك في تاريخه

MANCHESTER, UNITED KINGDOM - JANUARY 12: Cristiano Ronaldo of Manchester celebrates after scoring his team's third goal during the Barclays Premier League match between Manchester United and Newcastle United at Old Trafford on January 12, 2008 in Manchester, England. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)
رونالدو خلال مباراة نيوكاسل التي سجل فيها الهاتريك الأول والوحيد له مع المان يونايتد (غيتي)

هناك أيام خالدة في تاريخ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومنها يوم 12 يناير/كانون الثاني الجاري الذي سجل فيه أول ثلاثية (هاتريك) في مسيرته الاحترافية، وذلك عام 2008 عندما كان يرتدي قميص مانشستر يونايتد.



وساهمت ثلاثية رونالدو في اكتساح المان يونايتد لمنافسه نيوكاسل بسداسية نظيفة في موسم 2007-2008. والطريف أن كل الأهداف جاءت في الشوط الثاني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.



وكان هذا هو الهاتريك الوحيد لرونالدو الذي انتقل بعدها إلى ريال مدريد، لتتفجر موهبته الكروية ويواصل هز الشباك حتى بلغ 56 ثلاثية حتى الآن، سجل آخرها بقميص فريقه الحالي يوفنتوس يوم 6 من الشهر الجاري بمرمى كالياري في الدوري الإيطالي.



ورغم أن رونالدو سيكمل عامه 35 يوم 5 فبراير/شباط المقبل فإنه ما زال يرتدي ثوب التألق مع يوفنتوس والمنتخب البرتغالي، مما يؤهله للاستمرار بالملاعب عدة سنوات أخرى كما يخطط هو.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي