800 ألف دولار تنهي الخلاف وتنقل البدري إلى اتحاد جدة

AL AIN, UNITED ARAB EMIRATES - DECEMBER 15: Anice Badri of ES Tunis is tackled by Mohammed Fayez of Al Ain during the FIFA Club World Cup UAE 2018 Second round match between ES Tunis v Al Ain at the Hazza bin Zayed Stadium on December 15, 2018 in Al Ain, United Arab Emirates. (Photo by Francois Nel/Getty Images)
منح نادي الترجي التونسي ترخيصا للاعب أنيس البدري يسمح له بالاحتراف في نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم.

وأفاد الترجي في بيان له اليوم الأربعاء بأنه منح اللاعب الترخيص بعدما قدم البدري اعتذاره للنادي، وبالنظر إلى ما قدمه للفريق ومساهمته في النجاحات التي حققها خلال السنوات الأخيرة.

وقال النادي في بيانه "على الرغم من أن المبلغ لا يلبي طموحات الترجي، قررت الهيئة (الإدارة) وعلى رأسها حمدي المدب منح ترخيص الخروج لأنيس البدري للالتحاق بفريق اتحاد جدة".

ولم يكشف الترجي عن قيمة الصفقة، لكن تقارير إعلامية ذكرت أن النادي السعودي عرض 800 ألف دولار لضم البدري.

وكان البدري غاب عن تدريبات الترجي قبل مباراة الأربعاء ضد النجم الساحلي للالتحاق بنادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن الترجي اعترض على الصفقة بسبب العرض المالي، وهدد بملاحقة اللاعب قانونيا لسفره إلى السعودية دون إذن إدارة النادي، ولأنه مرتبط مع الترجي بعقد يمتد إلى يونيو/حزيران 2020.



وانضم البدري إلى الترجي عام 2016، وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 2018 و2019.

في المقابل، أعلن نادي اتحاد جدة تعاقده مع البدري، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر مقطع فيديو استعرض من خلاله مسيرة اللاعب التونسي الذي وجه رسالة إلى الجماهير عبّر فيها عن سعادته بالانضمام إلى الاتحاد، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إسعادهم.

يذكر أن اتحاد جدة يحتل حاليا المركز الثالث عشر (الرابع من القاع) في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) برصيد 14 نقطة من 14 مباراة.

المصدر : وكالات