تكريم جديد لليفربول.. قائد الفريق أفضل لاعب في إنجلترا

UEFA Champions League final: Tottenham vs Liverpool- - MADRID, SPAIN - JUNE 01: Jordan Henderson of Liverpool lifts the Champions League Trophy after winning the UEFA Champions League Final between Tottenham Hotspur and Liverpool at the Wanda Metropolitano in Madrid, Spain on June 01, 2019.
هندرسون يرفع كأس دوري أبطال أوروبا (الأناضول)

في تكريم جديد لأحد نجوم ليفربول، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فوز قائد الفريق جوردان هندرسون -لاعب منتخب الأسود الثلاثة- بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2019.

وحصل هندرسون على الجائزة متفوقا على مواطنيه رحيم سترلينغ وهاري كين بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع الريدز.

كما ساعد لاعب الوسط البالغ (29 عاما) المنتخب الإنجليزي على التأهل لنهائيات بطولة أوروبا 2020، والحصول على المركز الثالث في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، كما وصل إلى خمسين مباراة دولية في مارس/آذار الماضي.

واستحوذ لاعبو ليفربول على نصيب الأسد في جوائز الأفضل عن العام الماضي، سواء على المستويات المحلية أو الأوروبية أو العالمية. 

وفازت لوسي برونز بجائزة أفضل لاعبة، متفوقة على إيلين وايت وبيث ميد، بعد أن أسهمت في تتويج فريق أولمبيك ليون الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا في مايو/أيار الماضي.

وكانت اللاعبة (28 عاما) تشغل مركز الظهير الأيمن ضمن تشكيلة إنجلترا التي بلغت قبل نهائي كأس العالم للسيدات في فرنسا.

المصدر : رويترز