خنقه فوصفه بالمتعجرف.. كاير يطوي صفحة الخلاف مع إبراهيموفيتش

Football Soccer - Fenerbahce SK v Manchester United - UEFA Europa League Group Stage - Group A - SK Sukru Saracoglu Stadium, Istanbul, Turkey - 3/11/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic clashes with Fenerbahce's Simon Kjaer as manager Jose Mourinho looks on Reuters / Osman Orsal Livepic EDITORIAL USE ONLY.
إبراهيموفيتش (يسار) يخنق كاير قبل ثلاث سنوات في مباراة في مسابقة "يوروبا ليغ" (رويترز)

أكد الدانماركي سيمون كاير مدافع فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم عدم وجود أي مشاكل مع زميله الجديد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، رغم وقوع مشاحنات تطورت لاشتباكات سابقة بينهما.

وكان إبراهيموفيتش اعتدى قبل نحو ثلاث سنوات على كاير، حيث أمسكه من حنجرته كأنه يخنقه من رقبته عندما كان الأول لاعبا في مانشستر يونايتد الإنجليزي والثاني في فنربغشه التركي ضمن دور المجموعات في مسابقة "يوروبا ليغ" في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، وانتهت بفوز الفريق التركي 2-1، ووصف بعدها كاير الأسطورة السويدي بأنه "متعجرف".

وانضم المدافع الدانماركي (ثلاثون عاما) يوم الاثنين إلى الفريق الإيطالي المتعثر، على سبيل الإعارة ستة أشهر من إشبيلية الإسباني مع خيار الشراء، في حين تم التعاقد مع إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع هذا الشهر.

وقال كاير في المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه للإعلام "لقد قابلته في مناسبات عديدة طوال مسيرتي، لدينا بعض المعارك على أرض الملعب، ولكن لا توجد مشكلة بيننا الآن، نحن نعمل من أجل تحقيق الهدف نفسه".

وأضاف "وجوده هنا هو دفعة إضافية للجميع، إنه بطل رائع وتاريخه يتحدث عن نفسه، وجوده في الفريق شرف للجميع".

وانتقل كاير إلى ميلان بعد انتهاء فترة الإعارة في أتلانتا الإيطالي، حيث لعب ست مرات فقط، كما سبق له أن لعب في باليرمو وروما الإيطاليين. وقال "كان ميلان دائما حلما بالنسبة لي، وعندما أتيحت لي الفرصة لم أهدرها".

ويحتل ميلان بطل أوروبا سبع مرات المركز العاشر في الدوري المحلي برصيد 25 نقطة، بفارق عشر نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل. ويحمل كاير شارة القائد مع منتخب الدانمارك منذ عام 2016، كما سجل ثلاثة أهداف في 95 مباراة دولية.

المصدر : الفرنسية