شاهد: هدفان في دقيقة واحدة.. كودجيا والسومة يتألقان بالدوريين القطري والسعودي

كومبو باسم السومة وكودجيا
السومة (يمين) وكودجيا (مواقع التواصل)

شهد الدوري القطري لكرة القدم ونظيره السعودي تسجيل النجمين الإيفواري جوناتان كودجيا والسوري عمر السومة هدفين متتاليين بفارق زمني بلغ دقيقة واحدة تقريبا في مباراتي فريقيهما.

وتألق كودجيا في ظهوره الأول مع فريق الغرافة وسجل ثلاثة أهداف في الفوز 4-2 على الريان في دوري نجوم قطر يوم الخميس، منها هدفان في الدقيقتين 65 و66 على التوالي.

وحقق الغرافة فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين وأصبح رصيده 23 نقطة في المركز الرابع، بينما حرم الريان صاحب المركز الثاني من تصدر الترتيب ولو مؤقتا حيث تجمد رصيده عند 28 نقطة من 13 مباراة، وبقي متأخرا بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر الذي خاض 12 مباراة وسيلعب مع العربي خامس الترتيب غدا الجمعة.

وفي الدوري السعودي أحرز السومة هدفين في الدقيقتين 84 و85، قبل أن يخرج من ملعب المباراة مصابا، قاد بهما فريقه الأهلي لقلب تأخره صفر-1 أمام مضيفه الرائد إلى فوز ثمين 2-1 الخميس في الجولة الخامسة عشرة للبطولة.  

وتقدم الأهلي خطوة هامة للمنافسة بقوة على صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بفارق نقطتين عن الهلال (المتصدر)، ونقطة عن النصر صاحب المركز الثاني، اللذين يستعدان لملاقاة الشباب والاتفاق على الترتيب في المرحلة ذاتها.

المصدر : وكالات