لوكاكو يتذكر طفولته البائسة: كنا ننام مع الفئران وأسرتي طردت إلى الشارع

MILAN, ITALY - AUGUST 26: Romelu Lukaku of FC Internazionale smiles during the Serie A match between FC Internazionale and US Lecce at Stadio Giuseppe Meazza on August 26, 2019 in Milan, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

كثيرا ما جذب نجوم الساحرة المستديرة الاهتمام بسبب ثرائهم الكبير، إذ يحصل هؤلاء على أموال كبيرة، ويتسابقون لاقتناء منازل ساحرة في أكثر من مدينة، وامتلاك سيارات فارهة، ولا يلقون بالا للصرف على مختلف الكماليات.

غير أن النجاح في عالم كرة القدم والوصول إلى القمة ليس بالأمر الهين، إذ يتطلب ذلك الكثير من التضحيات والصبر، فضلا عن القدرة على تجاوز العقبات والتمسك بالأمل حتى آخر رمق.

ويبدو أن "خطوات النجاح" هذه تنطبق على واحد من أقوى المهاجمين حاليا في عالم الساحرة المستديرة.

فقد كشف مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو أن الفئران كانت تملأ منزل أسرته الفقيرة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية إنه تعرض للطرد من المنزل مع أسرته بسبب عدم دفع الإيجار لمدة شهور.

وأوضح الدولي البلجيكي أنه "في إحدى المرات تم رمي الأثاث خارج المنزل لأننا لم ندفع الإيجار لشهور، فقد كان علينا أن نغادر". وأضاف "أتذكر الفئران التي كانت (تحوم) حول رؤوسنا وأشياء من هذه القبيل".

ورغم ما مر به لوكاكو في طفولته، فإن ذلك لم يحل دون تحقيق حلمه بالنجاح في عالم كرة القدم، وأكد أن هذه الصعوبات حفزته ليصبح أفضل، وقال "الأمر الذي أقوله دائما، هو أنني لست الوحيد الذي مر من هذه الأشياء، لكنني حولت هذه الصعوبات إلى حافز لي لأصبح الشخص الذي أنا عليه اليوم".

وكانت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قد كشفت في وقت سابق أن لوكاكو (26 عاما) يتقاضى نحو 8.5 ملايين يورو سنويا.

وتبلغ القيمة السوقية للمهاجم البلجيكي 75 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفر ماركت".

المصدر : دويتشه فيله