يوم كان ديبالا قريبا من الرحيل عن يوفنتوس

Soccer Football - Serie A - AS Roma v Juventus - Stadio Olimpico, Rome, Italy - January 12, 2020 Juventus' Paulo Dybala during the warm up before the match REUTERS/Alberto Lingria

كشف المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا أنه كان قريبا من الرحيل عن يوفنتوس الصيف الماضي، وذلك في الوقت الذي أبدى فيه فريقا مانشستر يونايتد وتوتنهام رغبتهما في ضم اللاعب.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" اليوم السبت أن توتنهام كان قد توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس للحصول على خدمات ديبالا مقابل 64.4 مليون جنيه إسترليني (76.3 مليون يورو) في أغسطس/آب الماضي، لكن الصفقة لم تكتمل.

كذلك أبدى مانشستر يونايتد رغبته في ضم ديبالا الصيف الماضي، لكن المفاوضات لم تكتمل في ظل حالة من التردد وكذلك طلبات وكيل اللاعب.

وقال ديبالا إن مستقبله كان معلقا حتى اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، لكن الأمور استقرت بعدها تحت قيادة ماوريتسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس.

وقال ديبالا في تصريحات لصحيفة "الغارديان" إنه "كنت قريبا من الرحيل.. هذا كان مطروحا لدى النادي، وعرفت ذلك.. كنا ننتظر حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف "يتبقى عامان في عقدي. هذه ليس بالفترة القصيرة ولا الطويلة أيضا. سنرى ما يخطط له يوفنتوس، وما إذا كان يرغب في استمراري أو في رحيلي خلال سوق الانتقالات المقبلة".

المصدر : وكالات