هشموا رأسه.. العثور على جثة لاعب إنجليزي في الشارع

HUDDERSFIELD, ENGLAND - AUGUST 5: Jordan Sinnott (R) of Huddersfield in action with Remy Cabella of Newcastle during the Pre Season Friendly match between Huddersfield Town and Newcastle United at the John Smith's Stadium on August 5, 2014 in Huddersfield, England. (Photo by Paul Thomas/Getty Images)
سينوت كان يتمتع بمهارات عالية (غيتي)

عثرت الشرطة الإنجليزية على جثة اللاعب جوردان سينوت مهاجم فريق ماتلوك تاون أحد أندية دوري الهواة الإنجليزي لكرة القدم، في حادثة قتل هزت الشارع البريطاني.

وذكرت الشرطة أن اللاعب البالغ 26 عاما لقي مصرعه بعدما تعرض لهجوم وضرب مبرح ليلا من قبل مجموعة يصل عددها إلى ثمانية من الرجال والنساء، مما خلف إصابات وجراحا خطيرة وتهشم رأسه.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن اللاعب عثر عليه فاقدا للوعي فى منطقة ماركت بليس، بمدينة ريتفورد الساعات الأولى من صباح السبت، مع وجوده في حالة حرجة، حيث كان يعاني من كسر بالجمجمة وتوفى في وقت لاحق فور نقله إلى المستشفى.

وأشارت إلى أنه تم القبض على شاب يبلغ من العمر 27 عاما يشتبه في أنه كان ضمن المهاجمين، ويخضع للتحقيقات مع الشرطة التي وجهت إليه تهم التسبب في أضرار جسدية خطيرة للاعب أدت إلى وفاته.

وصرح المحقق جوستين ويلسون أن "الحادث وقع في وقت مزدحم جدا، ولا يزال هناك العديد ممن لم يتقدموا للشهادة بعد، وقد تكون شهادتهم مفيدة لجمع معلومات حول كيفية فقد الشاب حياته بهذا الشكل المأساوي".

وقال النادي عبر صفحته الرسمية على تويتر "كانت عائلته وأصدقاؤه معه بجوار سريره، ونرسل إليهم جميعا تعازينا المخلصة".

ونعى نادي ماتلوك تاون لاعبه عبر تويتر "لم تكن مجرد لاعب كرة قدم، لقد كنت صديقًا لنا وأخانا، لقد أعطيتنا ذكريات رائعة وسجلت أول ثلاثية في مسيرتك في المباراة النهائية للنادي، استرح الآن جوردان، نحن نحبك ونفتقدك ولن ننساك".

المصدر : مواقع إلكترونية