تاديش يقترب من برشلونة.. فهل هو البديل المناسب لسواريز؟

Real Madrid vs Ajax - UEFA Champions League- - MADRID, SPAIN - MARCH 5: Dusan Tadic of Ajax celebrates after scoring a goal during UEFA Champions League Round of 16 second leg match between Real Madrid and Ajax at Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain on 5, 2019.

بعد فشل صفقة انتقال الدولي الإسباني رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا إلى برشلونة، بدأ الأخير رحلة أخيرة للبحث في الميركاتو الشتوي الجاري عن مهاجم يعوض الأورغوياني لويس سواريز الذي خضع لعملية جراحية وسيغيب لأشهر عدة عن الملاعب.

وظهر على السطح أمس واليوم الحديث عن احتمال تعاقد البرسا مع الصربي دوسان تاديش مهاجم أياكس أمستردام والذي بات يلعب كرأس حربة وهمي في تشكيلة المدرب الهولندي إريك تن هاغ.

وسجل تاديش (31 عاما) الموسم الماضي بقميص أياكس 38 هدفا في جميع المسابقات وصنع 24 أخرى في 56 مباراة، بينها هدف مميز وتمريرة ساحرة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والذي انتهى بنتيجة ساحقة للفريق الهولندي 4-1.

وعن تاديش يقول تن هاغ "ليس رأس حربة بالمعنى التقليدي، يريد أن يشارك في اللعب بصفة دائمة، يستطيع صناعة الأهداف والتسجيل أيضا".

أما تاديش -الذي لعب أربعة أعوام مع ساوثهامبتون في البريميرليغ- فقال "أستمتع باللعب كرأس حربة، أشعر بكثير من الحرية في هذا المركز، يمكنني التحرك كما أريد".

المصدر : الصحافة الإسبانية