بالفيديو- 200 مليون متابع.. رونالدو ملك إنستغرام

Soccer Football - Cristiano Ronaldo receives the MARCA Legend award - Reina Victoria Theater, Madrid, Spain - July 29, 2019 Cristiano Ronaldo during the presentation REUTERS/Juan Medina
رونالدو تسبب في طفرة بمتابعي يوفنتوس على إنستغرام (رويترز)

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا لكن خارج الملاعب، حيث أصبح أول من يتخطى حاجز 200 مليون متابع على موقع إنستغرام.

واحتفى رونالدو برقمه القياسي -الذي جعله ملك إنستغرام بلا منازع- بنشر مقطع فيديو يوثق مراحل تطوره مع كرة القدم وفي حياته الخاصة، قائلا "200 مليون.. يا للروعة!"، موجها الشكر لكل من شاركه هذه الرحلة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

Wow 200 million!!! Thank you to each and every one of you for sharing this journey with me every day!!👏🏽❤️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) onJan 29, 2020 at 9:09am PST

وبدأت رحلة صعود شعبية رونالدو على إنستغرام في أكتوبر/تشرين الأول 2018 عندما تخطى المغنية الأميركية سيلينا غوميز التي حصلت على صولجان الملكة من إنستغرام في 2016، وحينها كان رونالدو قد وصل لتوه إلى 144 مليون متابع.

وامتد تأثير شعبية ملك إنستغرام على ناديه يوفنتوس، حيث ذكرت تقارير إيطالية أنه عندما قدم إلى تورينو كان لدى اليوفي 10.4 ملايين متابع على إنستغرام، وخلال أشهر قليلة قفز العدد إلى 36.4 مليون متابع. 

يذكر أن رونالدو يحظى بمتابعة قياسية على حساباته الرسمية بمواقع التواصل، حيث تخطى 82 مليون متابع على تويتر، وأكثر من 124 مليونا على فيسبوك، وأكثر من 90 مليونا في قناته على يوتيوب. 

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي