غوارديولا يفضل الغولف على تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد

Soccer Football - Carabao Cup - Quarter Final - Oxford United v Manchester City - Kassam Stadium, Oxford, Britain - December 18, 2019 Manchester City manager Pep Guardiola before the match Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا إنه سيسافر إلى المالديف أو يكتفي بممارسة رياضة الغولف بدلا من تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد.

وتحدث غوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الغريم مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وتلقى المدرب الإسباني سؤالا بشأن رده في حال تلقيه عرضا لتدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، وقال "إن لم يكن لدي عرض آخر، سأسافر إلى المالديف لأرتاح، ربما، لأن المالديف لا تملك ملاعب للغولف".

وأضاف "بعد تدريب مانشستر سيتي لن أدرب فريقا منافسا مثل مانشستر يونايتد، كما لن أدرب ريال مدريد" بعد تدريب برشلونة في وقت سابق.

ويشتهر غوارديولا بولعه برياضة الغولف التي يمارسها خلال أوقات فراغه، ويبدو أن تلك الرياضة ستكون محور حديث جانبي مع الويلزي غاريث بيل -المولع أيضا بالغولف- وذلك بمناسبة مواجهة السيتي لريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الشهر المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية