بعد تعذر سفره للسنغال.. ماني يوجه رسالة مؤثرة إلى مواطنيه

CAF African Player of the Year award- - HURGHADA, EGYPT - JANUARY 7: Liverpool's Senegalese player Sadio Mane receives CAF African Player of the Year award from CAF President Ahmad Ahmad during a ceremony in Hurghada, Egypt on January 7, 2020.
ماني يتسلم الكرة الذهبية من رئيس الكاف أحمد أحمد (الأناضول)

كشف الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن نجمه السنغالي ساديو ماني كان يخطط لزيارة بلاده بعد فوزه بلقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2019 مساء الثلاثاء الماضي مباشرة، لكن تضارب مواعيد رحلات الطيران أفشل مخططه واضطر للعودة في الليلة نفسها إلى ليفربول.

وقال الموقع إن النادي نسق مع المهاجم من أجل سفره إلى وطنه مباشرةً من الحفل الذي أقيم في مدينة الغردقة المصرية، تقديرا للدعم الذي قدمه له الكثيرون في السنغال حتى توج بالجائزة المرموقة.

وأضاف النادي أنه يرتب مع اللاعب للسفر إلى السنغال في أقرب فرصة متاحه له قريبًا.

وقال ماني لموقع النادي عقب عودته إلى ميرسيسايد "بالطبع أنا سعيد للغاية وفخور بالفوز بهذه الجائزة، وأود أن أهديها لكل من ساعدني في مسيرتي منذ البداية. كانت خطتي هي السفر أولاً إلى السنغال لأتوجه بالشكر إلى شعب بلدي والاعتراف بفضلهم لكل ما قدموه لي في رحلتي مع الكرة، لكن للأسف لم نتمكن من القيام بهذه الزيارة".

وأضاف ماني "لدينا الآن مباراة كبيرة ضد توتنهام نهاية هذا الأسبوع، يجب أن أركز عليها وأكون جاهزًا لها، لكنني أشعر بخيبة أمل لأنني لم أتمكن من العودة إلى المنزل لأقول شكراً لكم بسبب بعض المشاكل التي لا يمكن أن تتحكم فيها. لذا، سأعود إلى السنغال في أسرع وقت ممكن لأنه أمر مهم للغاية بالنسبة لي، لن أنسى أبدًا ما فعله الجميع من أجلي، وكل من آمن بي وكل من أعطاني الفرصة للعب كرة القدم".

المصدر : مواقع إلكترونية