هذا الفريق يستطيع هزيمة ليفربول هذا الموسم

Soccer Football - Champions League - Group E - FC Salzburg v Liverpool - Red Bull Arena Salzburg, Salzburg, Austria - December 10, 2019 Liverpool's Naby Keita celebrates scoring their first goal with Virgil van Dijk and teammates Action Images via Reuters/John Sibley

تحوّل ليفربول هذا الموسم إلى "مرعب" للفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات القارية والعالمية، إذ بات من الصعب أن يهزمه أي فريق أو حتى ينتزع منه نقطة التعادل، وتؤكد الأرقام  أن "الريدز" قادم ليكتب تاريخا جديدا في العقد المقبل.

فليفربول لم يخسر هذا الموسم في البريميرليغ، وفقد نقطتين فقط من التعادل مع مانشستر يونايتد، فالفريق يسير بثبات نحو الفوز بأول لقب له في البطولة الإنجليزية منذ 1990.

وفاز "الريدز" بثلاثة ألقاب في 2019، وجاءت هذه الألقاب بأرقام مرعبة استحق عليها لقب فريق العام، فالليفر حقق 43 فوزا وأربعة تعادلات، وخسر أربع مرات في 57 مباراة، وسجل 130 هدفا وتلقت شباكه 52 هدفا في جميع المسابقات.

وبما أن أغلب الفرق التي واجهها هذا الموسم فشلت في التفوق عليه، حاول موقع "سبورت رش" البريطاني المتخصص طرح تشكيلة من فرق البريميرليغ، رأى من وجهة نظره أنها قد تتفوق على رفقاء محمد صلاح.

واللافت أن معظم لاعبي هذه التشكيلة من فريقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل (ليستر سيتي).

الدفاع: هاري ماغواير (مان يونايتد)، ولويس دانك (برايتون)، وناثان آكي (بورنموث).

خط الوسط: كايل والكر (مان سيتي)، وويلفريد نديدي (ليستر سيتي)، ورودريغو هيرنانديز (مان سيتي)، وكيفن دي بروين (مان سيتي)، وبن تشيلويل (ليست سيتي).

الهجوم: جيمي فاردي (ليستر سيتي)، وبيير إيمريك أوباميانغ (أرسنال).

المصدر : الصحافة البريطانية