لاعبو الزمالك استقبلوا بحفاوة في الدوحة.. مواقع التواصل تسخر من مرتضى منصور

جمهور الزمالك في استقبال الفريق في قطر
كثيرة هي المواقف والتصريحات التي حاول فيها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور محاولة "تشويه" استضافة قطر لكأس السوبر الأفريقي بين "القلعة البيضاء" والترجي التونسي، غير أن حفاوة استقبال بعثة النادي المصري أمس الثلاثاء في الدوحة، دفعت نشطاء مواقع التواصل للسخرية من مواقف منصور.
 
وكان منصور هدد في مناسبات مختلفة بمقاطعة السوبر الأفريقي بسبب إقامته في قطر، إلا أنه تراجع خوفا من التعرض لعقوبات قاسية من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، قد تصل إلى الاستبعاد من البطولات القارية المقبلة.

وسخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من رئيس الزمالك، وأشادوا بسماح قطر للجماهير المصرية باستقبال لاعبي النادي، وعدم إقحامها للسياسة في الرياضة.

وكانت مصادر مقربة من مرتضى منصور كشفت للجزيرة نت، أن رفض منصور لعب الزمالك كأس السوبر في قطر وتفضيله إقامة المباراة في الإمارات يعود إلى سببين خاصين به، ولا علاقة للزمالك أو الدولة المصرية بذلك، أولهما علاقاته الجيدة مع المسؤولين والحكام في الإمارات، وأنه يحصل من ذلك على أموال "كهدايا"، والثانية استرضاء الدولة للتغاضي عن وقائع الفساد المالية لنجله أمير المشرف على الكرة بالزمالك.

واحتشدت جماهير نادي الزمالك على أبواب مطار حمد الدولي في الدوحة لاستقبال البعثة التي ترأسها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة.
 
وهتفت الجماهير تشجيعا للاعبي الزمالك قبل خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي يوم الجمعة المقبل، في ملعب "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة.
 
ويخوض الزمالك لقاء السوبر الأفريقي بعدما حصد لقب الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، بينما يلعب الترجي التونسي بعدما فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

















المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي