رياضة الجزيرة



صلاح يسجد لله شكرا بعد تسجيله أحد أهدافه (رويترز)

فاز النجم المصري محمد صلاح اليوم الخميس بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر يناير/كانون الثاني الماضي، بعدما ساهم بشكل كبير في فوز الريدز على شيفيلد وتوتنهام ومانشستر يونايتد وولفرهامبتون ووستهام، والابتعاد أكثر في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتألق صلاح الذي شارك أساسيا في المباريات الخمس، حيث سجل ثلاثة أهداف ومرر ثلاث تمريرات حاسمة، مما جعله يتفوق على منافسيه في التصويت على الجائزة: جوردن هندرسون وأليسون بيكر.

وقال صلاح لموقع ليفربول على الإنترنت بعدما تسلم الجائزة في ميلوود "أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة، وكما قلت من قبل، فإن الشيء المهم هو الفوز بالمباريات، وأعتقد أننا حققنا نتائج جيدة هذا الشهر، لذلك نأمل أن نستمر في تحقيق ذلك". 

كما فاز هدفه في الوقت المحتسب بدل الضائع بمرمى مانشستر يونايتد في ملعب الأنفيلد بجائزة أفضل هدف للريدز في الشهر الماضي أيضا. وكان صلاح قد فاز بجائزة لاعب الشهر في أغسطس/آب الماضي.

وأعرب صلاح عن سعادته بأول هدف له في مرمى اليونايتد وقال "لقد سجلت هدفا ضد مانشستر يونايتد بعد عامين.. كانت تلك هي اللحظة المفضلة لدي".

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليغ برصيد 73 هدفا بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. ويكفي الريدز الفوز في ست مباريات فقط من أصل 13 مباراة متبقية لكي يعلن رسميا بطلا للدوري الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو