احتمال غياب شيكابالا عن السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي

Soccer Football - Egyptian Cup Final - Zamalek v Pyramids - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - September 8, 2019 Zamalek's Shikabala celebrates with the trophy after the match REUTERS/Mohamed Abd El Ghany
شيكابالا (يمين) غاب عن المباريات الأخيرة لفريقه في الدوري المصري بسبب إصابة في العضلة الخلفية (رويترز)

يخضع محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب فريق الزمالك لاختبار طبي اليوم الخميس لتحديد مدى قدرته على خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي غدا الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

وغاب شيكابالا عن المباريات الأخيرة لفريقه في الدوري المصري بسبب إصابة في العضلة الخلفية، وما كاد يتعافى منها إلا وتعرض لكدمة في الركبة أبعدته عن المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي بالمسابقة المحلية، والتي حسمها الزمالك لصالحه 2-1.

ويختتم الزمالك -الذي يشارك في المباراة كبطل لكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) في الموسم الماضي- تحضيراته اليوم الخميس على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الذي سيقام عليه المباراة.

وتواجدت أمس الأربعاء رابطة جماهير الزمالك في قطر بملعب ثاني بن جاسم، حيث تواصل أعضاء الرابطة مع رئيس البعثة إسماعيل يوسف من أجل حضور نصف ساعة فقط من التدريب الأخير للفريق غدا الخميس، لدعم اللاعبين ومنحهم دفعة معنوية قبل لقائهم أمام الترجي.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب "القلعة البيضاء" فقرة في ختام المران لتسديد ركلات الجزاء، حيث تنص لائحة البطولة على اللجوء إلى ركلات الترجيح في حالة التعادل بالوقت الأصلي للمباراة.

ويسعى الزمالك -الذي يسجل ظهوره الخامس في كأس السوبر الأفريقي- إلى التتويج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما فاز به أعوام 1994 و1997 و2009.

المصدر : وكالات