أنقذ برشلونة وسجل رقما قياسيا.. أنسو فاتي: اللعب مع ميسي حلم تحول إلى حقيقة

BARCELONA, SPAIN - FEBRUARY 02: Ansu Fati of FC Barcelona celebrates with Lionel Messi of FC Barcelona his sides first goal during the Liga match between FC Barcelona and Levante UD at Camp Nou on February 02, 2020 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
ميسي يحتضن فاتي صاحب هدفي الفوز بمرمى ليفانتي (غيتي)

أبدى المهاجم الشاب أنسو فاتي سعادة هائلة بعدما سجل ثنائية قاد بها برشلونة إلى الفوز على ضيفه ليفانتي 2-1 مساء أمس الأحد في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.       

وقال فاتي عقب المباراة التي سجل فيها الهدفين بمساعدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "إنه كالحلم، لقد حلمت بهذه اللحظة، والآن أصبح الحلم حقيقة، أشكر زملائي والمدربين على منحي فرصة جديدة".

وأضاف فاتي "لقد سهلوا الأمور أمامي اعتبارا من اليوم الأول لي مع الفريق، يجب أن أتقدم لهم بالشكر لأنه ليس من السهل أن يأتي صبي إلى فريق، ويعامل بهذا الشكل الرائع، قضيت أعواما في مشاهدته (ميسي) وهو يلعب، والآن يمثل اللعب بجانبه حلما تحول إلى حقيقة". 

وأصبح فاتي البالغ (17 عاما و94 يوما) أصغر لاعب يسجل ثنائية في البطولة الإسبانية في القرن الـ21، محطما رقم خوانمي خمينيز لاعب ريال سرقسطة الذي سجل ثنائية في سبتمبر/أيلول 2010 عندما كان يبلغ 17 عاما و115 يوما. 

المصدر : الألمانية